سياسة الخصوصية

خصوصيتك، أيها الزائر، تحظى بأهمية بالغة بالنسبة لنا في “عربي Cars”. الوثيقة التالية توضح سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا وتبين الخطوط العريضة لكيفية جمعنا للمعلومات الشخصية واستخدامها.

جمع المعلومات الشخصية

عند زيارتك لموقع “عربي Cars”، نقوم بجمع معلومات شخصية محددة حول زياراتك. وتشمل هذه المعلومات، ولكن لا تقتصر على، عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت، صفحات الإحالة/الخروج، وأختام التاريخ/الوقت.

الكوكيز وإعدادات الشبكة

“عربي Cars” يستخدم الكوكيز لتخزين معلومات عن تفضيلات الزوار، لتسجيل معلومات محددة حول الصفحات التي يصل إليها الزائر أو يزورها، ولتخصيص محتوى صفحة الويب استنادًا إلى نوع متصفح الزائر أو معلومات أخرى يرسلها المتصفح.

استخدام المعلومات

نستخدم المعلومات التي نجمعها لفهم احتياجات زوارنا ولتقديم تجربة مستخدم محسنة. يشمل ذلك تحسين جودة الإعلانات المقدمة من قبلنا أو من قبل طرف ثالث، مثل Google، من خلال الاستفادة من ملف تعريف الارتباط DART.

شركات الإعلان الطرف الثالث

نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات عند زيارتك لموقعنا. تستخدم هذه الشركات معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ومواقع أخرى (باستثناء الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف)، وذلك لتقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي قد تهمك.

ملفات الدخول

مثل العديد من المواقع الأخرى، نستخدم ملفات الدخول. هذه الملفات تسجل الزوار عند زيارتهم للمواقع – جميع الشركات المضيفة تقوم بذلك كجزء من تحليلات الخدمات المُستضافة. تشمل المعلومات المُسجلة في ملفات الدخول عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت (ISP)، التاريخ/الوقت، صفحات الإحالة/الخروج، وربما عدد النقرات. هذه المعلومات لا تُرتبط بأية معلومات شخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات، إدارة الموقع، تتبع حركة المستخدمين على الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية.

حماية بياناتك الشخصية

نلتزم في “عربي Cars” بحماية خصوصية معلوماتك الشخصية. نستخدم مجموعة من الإجراءات الأمنية لحماية ضد الوصول غير المصرح به أو التغيير غير القانوني لمعلوماتك. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أمان الإنترنت بنسبة 100٪، ولذلك لا نستطيع ضمان أمان المعلومات التي ترسلها إلينا إلكترونيًا.

حقوق الزائر

تمتلك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وطلب تصحيحها، تحديثها، أو حذفها. يمكنك أيضًا عند الرغبة تقييد معالجتنا لمعلوماتك الشخصية، أو الاعتراض على معالجتها.

خيارات الإعلان

نوفر لزوارنا خيار تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى. كما يمكن للزوار التحكم في تفضيلات الإعلان من خلال إعدادات المتصفح الخاصة بهم لرفض الكوكيز إذا رغبوا.

الشركاء الإعلانيون

قد تتعامل مع شركاء إعلانيين آخرين بالإضافة إلى Google. يُرجى الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بهؤلاء الشركاء لمزيد من المعلومات حول ممارساتهم. قد تشمل سياسة الخصوصية هذه أيضًا تعليمات حول كيفية الانسحاب من بعض الخدمات.

تغييرات على سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر لعكس، على سبيل المثال، التغييرات في ممارساتنا أو لأسباب تشغيلية، قانونية، أو تنظيمية أخرى. سنقوم بإشعارك بأية تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية المحدثة على موقعنا. نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية بانتظام للبقاء مُطلعًا على كيفية حمايتنا للمعلومات الشخصية التي نجمعها.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أية أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية هذه، أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك المتعلقة بالخصوصية، يُرجى التواصل معنا عبر:

  • البريد الإلكتروني: support@arabycars.com
  • العنوان البريدي: دبي، الإمارات العربية المتحدة

سنبذل قصارى جهدنا للرد على استفساراتك ومعالجة أية مخاوف تتعلق بخصوصيتك بسرعة وبطريقة مهنية.

الختام

في “عربي Cars”، نحرص على حماية خصوصيتك ونسعى جاهدين لتوفير تجربة آمنة وممتعة على الإنترنت. نقدر ثقتك فينا ونلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي تشاركها معنا. نشكرك على دعمك وثقتك في “عربي Cars”.